الأسئلة الشائعة

  • ما هي تكلفة التوصيل؟

تختلف قيمة رسوم الشَّحن وفقًا لمكان إقامة العُملاء.

إلى مدينة القدس ٢٥ شيكل -

إلى مدن الضفة الغربية ٢٠ شيكل -

  • كم من الوقت سيستغرق الحصول على الطرد الخاص بي؟

تتباين مُدَّة شحن المُنتجات بين ثلاثة أيام وأسبوع، ولا يتضمَّن ذلك الإجازات الرسميَّة وعُطلة نهاية الأسبوع.

  • كيف أتتبع طلبي؟

لتتبع طلبك يمكنك الاتصال بنا عبر:

البريد الإلكتروني: info@ebuy.ps

موبايل: 0569000140

الوتساب: 00972569000140

  • هل أحتاج إلى حساب لتقديم طلب؟

لا تحتاج إلى حساب لتقديم طلب.نوصي بإنشاء حساب لعرض سجل طلباتك القديمة.

  • بمن اتصل إذا كان لدي أي استفسار؟

لتتبع طلبك يمكنك الاتصال بنا عبر:

البريد الإلكتروني: info@ebuy.ps

موبايل: 0569000140

الوتساب: 00972569000140

  • كيف يمكنني إرجاع منتج أو استبداله؟

يُمكن تقديم طلب الإرجاع أو الاستبدال خلال أربعٍ وعشرين ساعةً بعد تسلُّم المُنتج أو السِّلعة.

يُرفع الطَّلب عبر الاتِّصال برقم خدمة العُملاء الموجود، أو عن طريق الشات النَّصِّي الموجود بصفحة الموقع الرَّئيسيَّة، ويُفحَص على الفور من جانب المسؤولين عن الموقع، وإخطار العميل.

  • كيف يمكنني دفع ثمن طلبي؟
يُوجد أكثر من طريقة للدَّفع، سواء الدفع عند الاستلام ، بطاقة الائتمان أو عن طريق جوال باي ، ويُمكن اختيار ما يُناسب العميل من خلال صفحة الطلب.