سياسة الدَّفع

  • يُوجد أكثر من طريقة للدَّفع، سواء الدفع عند الاستلام ، بطاقة الائتمان أو عن طريق جوال باي ، ويُمكن اختيار ما يُناسب العميل من خلال صفحة الطلب.
  • من المُمكن رفض البطاقة الائتمانيَّة لعديد من الأسباب، ومن بين ذلك عدم إدراج العميل لبيانات البطاقة بشكل صحيح، أو بسبب عدم توافُر ميزة التَّسوُّق الإلكترونيَّة في بعض البطاقات، أو لعدم كفاية المبلغ.
  • قد يُوضع العميل قيد الانتظار بعد الدَّفع من خلال البطاقة الائتمانيَّة، والهدف من ذلك هو الحماية الأمنيَّة للعُملاء.
  • يُوفِّر الموقع تسوُّقًا آمنًا عبر البطاقات الائتمانيَّة، ولا يقوم الموقع بتخزين الأرقام الخاصَّة ببطاقات الائتمان؛ حيث يتم تشفير بيانات العُملاء، وبما يضمن أعلى معايير الحماية.
  • في حالة الدَّفع المُسبق فإن العميل يحصل على تسريع عمليَّة الشَّحن حيث تحصل الطلبات الدفوعة عن طريق البطاقات الائتمانيَّة او جوال باي على اولوية التحضير والتوصيل قبل الطلبات المدفوعة باستخدام خدمة الدفع عند الاستلام
  • يتم التَّواصُل مع العميل بعد إتمام الطلب وفي نفس اليوم، وفي حالة عدم إمكانيَّة التَّواصُل مع العميل يتم إلغاء الطلب بشكل تلقائي.
  • يحق للعُملاء القيام بفحص المُنتجات عند الاستلام ، والتَّأكُّد من مُطابقتها للمُواصفات.
  • يُمكن للعميل رفع طلب للاستبدال في خلال 24 ساعة من استلام المُنتج في حالة وجود عيوب، أو عدم مُطابقة المُنتج لما هو مُدوَّن من مُواصفات.
  • يُمكن تبديل المُنتجات بأخرى بنفس قيمتها، أو بقيمة أكبر، ويُشترط في ذلك عدم وجود أي عيوب في المُنتجات المُستبدلة.
  • يتم رفض الاستبدال في حالة وجود أي عيوب في الكرتونة أو الغلاف الخاص بالمُنتج.